الأخبار و التقارير الإعلامية

مفروشات العصفور تخطف العضوية رقم (١) للعضو الداعم في جمعية الصفا الخيرية

مفروشات العصفور تخطف العضوية رقم (١) للعضو 
الداعم في جمعية الصفا الخيرية 

نظير تبرعهم بمبلغ ١٠٠,٠٠٠ ريال (مائة الف ريال ) لصالح الحساب العام بالاضافة الى مبلغ الاشتراك السنوي للعضو العادي.
مفروشات العصفور  أول عضو داعم للجمعية ولها مزايا العضو الداعم الواردة في اللائحة الأساسية للجمعية. 

مجلس ادارة جمعية الصفا قام بزيارة ملاك شركة العصفور في منزل الحاج عبدالله العصفور وكان في استقبالهم مع أخويه الحاج علي العصفور والحاج حسن العصفور وتلك الزيارة للتعبير عن شكرهم وامتنانهم العميق لهذا التبرع السخي وهو ليس بمستغرب منهم فهم دائما من السباقون للخير وخدمة المجتمع.
 حيث قدم مجلس الادارة درع شكر وتقدير على دعمهم المستمر و السخي  للجمعية خلال السنوات الماضية والمتواصل حتى هذه اللحظة .

كما قام رئيس مجلس الادارة الأستاذ محمد احمد الصفواني بتسليم الحاج علي العصفور بطاقة العضوية الخاصة بالعضو الداعم وهي البطاقة رقم (1) وهو ممثل الشركة في في حضور الجمعيات العمومية والتصويت سائلين من الله لهم التوفيق والسداد وأن يكونوا شريكا فاعلا في دفع عجلة التنمية في الجمعية وأن يسهمو في رفعة هذا الكيان الخيري.

من جهته اعرب ممثل شركة مفروشات العصفور عن شكره للجمعية على هذا التكريم مؤكدا استمرار الشركة في دعم المبادرات الخيرية والاجتماعية ومواصلة التعاون المثمر مع جمعية الصفا الخيرية لتحقيق الأهداف المشتركة ومساعدة الفئات المستفيدة من خدمات الجمعية. 
كما صرح رئيس مجلس الإدارة الصفواني أن المجال مفتوح أمام جميع الشركات والمؤسسات والافراد للحصول على عضوية الجمعية وفق الشروط المنصوص عليها في لائحة الجمعية
كما أكدعلى دور الشراكات المجتمعيةبين مؤسسات المحافظةوبين الجمعية والتي تسهم في تمكين المسؤلية الاجتماعية وتحقيق رؤيةالمملكة  ٢٠٣٠ بإذن الله.
البوم الصور
مفروشات العصفور تخطف العضوية رقم (١) للعضو  الداعم في جمعية الصفا الخيرية